الثلاثاء، 1 أكتوبر 2013

سيمترونيكس تطلق كمبيوترها اللوحي "إكس باد ميني" بـ699 درهم فقط

Admin     4:28 ص    
+ + + + +

أطلقت "سيمترونيكس"، هذا الأسبوع في سوق دولة الإمارات، "إكس باد ميني" الذي يعد أحدث ابتكاراتها في قطاع الكمبيوترات اللوحية والمصمّم خصيصاً لتقديم أفضل مستوى أداء للمستخدمين وبأقل التكاليف.

يأتي الكمبيوتر اللوحي الجديد بمعالج رباعي النواة بتردد 1.0 غيغاهرتز، ويعمل على نظام التشغيل جيلي بين 4.2.2، كما زود "إكس باد ميني" بذاكرة وصول عشوائي ديناميكية ذات نقل مضاعف أو مزدوج من النوع الثالث DDR3 RAM بسعة 1 جيجابايت، وذاكرة مدمجة بسعة 8 جيجابايت. ويمكن توسيع الذاكرة إلى 32 جيجابايت أخرى باستخدام بطاقة ذاكرة رقمية مصغرة ومؤمّنة (micro SD). وتتميز شاشة الجهاز بأنها عالية الدقة، وتعمل بتقنية آي بي إس IPS، وبطول 20.0 سم 7.85 إنش، ودقة 1024×768، وتعمل باللمس المتعدد التكاثفية Capacitive Multi-Touch، الأمر الذي يجعل الصور ومقاطع الفيديو عالية الجودة ذات نقاء عالي ونابضة بالحيوية.

وإضافة إلى ما ذكر، يوفر مخرج الوسائط عالي الدقة HDMI للمستخدمين إمكانية وصل أجهزة "إكس باد ميني" بأجهزة التلفاز عالية الدقة والاستمتاع بألوان نقيّة غير مسبوقة. ومع جودة الصورة العالية، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة رائعة لمشاهدة الأفلام، كما يمكن للمستخدمين تسجيل ذكرياتهم مع كاميرا خلفية بدقة 5 ميغا بيكسل، وكاميرا أمامية بدقة 2.0 ميغا بيكسل. كما يمكن الاتصال بشبكة الانترنت عبر شبكة الواي فاي، أو الثري جي من خلال مودم (دونغل) أو مستشعر - جي.
جهاز "إكس باد ميني" متوفر في الأسواق بسعر تنافسي هو 190 دولار أمريكي (699 درهم)، ويشرف على توزيعه شركة جمبو للالكترونيات، كما يتوفر أيضاً في كافة متاجر الإلكترونيات الرئيسية في دول مجلس التعاون الخليجي. منتجات "سيمترونيكس" الأخرى موجودة أيضاً في سوق الإمارات العربية المتحدة بما في ذلك الأجهزة اللوحية من طراز X720، وX722، وX802، وX803، وX1010.

0 التعليقات :

أرشيف المدونة الإلكترونية

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

Translate

© 2015-2016 Times Day Ar. Designed by Bloggertheme9. تعريب وتطوير عمار السامر